Home المرأة

11 شبب لصديقِك المقرب قد يكون أفضل حبيب؟

 


الخوف الأكبر من الوقوع في حب أفضل صديق لك هو أن العلاقة لا تسير على ما يرام. وبسبب هذا ، فقدت حبيبًا وصديقًا ربما كرّسك لك بعد الانفصال.


إنها مخاطرة كبيرة ، لكن إذا سارت العلاقة على ما يرام ، فالنتيجة رائعة. قد يكون الوقوع في حب أفضل صديق لك هو أفضل شيء يمكنك الحصول عليه. إنه أفضل صديق يمكنك الحصول عليه على الإطلاق.

إليك 12 سببًا لتبدأ أفضل العلاقات بالصداقات ، يقدمها لك محرر العلاقات في كوزموبوليتان.


1- لديك بالفعل العديد من الذكريات الجميلة


مثل اليوم الذي تسللوا فيه إلى الحفلة معًا ، أو الوقت الذي ضحكوا فيه بشدة وفعلوا شيئًا محرجًا وضحكوا عندما فعلوا ذلك. ضع كل شيء في كتيب علاقتك.


2- لقد رأيته بالفعل مرتبطًا بفتيات أخريات


وأنت تعرف مدى ولائه ونوع الرجل. كنت هناك طوال الوقت ، ربما تنصحها بعدم إفساد العلاقة. كل هذا العمل الجاد والنصائح سيكونان في متناول اليد في النهاية.


3- كما رآك مرتبطاً بشباب آخرين


أنت تعرف كيف تكون مفتونًا في بداية العلاقة وكيف تقدر العلاقات الواضحة ، لقد كانوا يوجهون بعضهم البعض من خلال علاقاتهم طوال الوقت ، والآن كلاهما في علاقة معًا.


4- لقد قابلت بالفعل والديهم وعائلاتهم وأصدقائهم


تعرف على أي شخص قد يزعجك. لست بحاجة لأن تقبل من قبل كل من يحبك ، لأنه حدث بالفعل. نعم انه جيد جدا


5- أنت تعرف أعمق أسرارها


كل تلك المحادثات الفارغة التي تبدأ بها العلاقات في الأشهر القليلة الأولى ، لقد نجحت حقًا. هذا هو السبب في أن علاقتك ستكون قوية للغاية منذ البداية.


6- أنت تعرف كيف تفسر سلوكهم السلبي والعنيف


مثل عندما تصبح رسائله أقصر ، فأنت تعلم أنه ليس شخصيًا ، ولديه مشكلات صعبة ، ويجب أن يكون بمفرده. كلاهما يفهم بعضهما البعض جيدًا ، وهذا ما يحدث عندما كانا أصدقاء مع شخص ما لسنوات.


7. لن تتغير حياتك الاجتماعية ، لأن هذا الشخص قد أمضى بالفعل الكثير من الوقت معك


كل هذا القلق المزعج الذي تتحمله لأنه سيتعين عليك التخلي عن أفضل أصدقائك الذكور من أجل حبيبك الجديد ، لذلك أصبح صديقك المفضل الآن هو صديقك.


8- قصة تطور علاقتك ستكون رائعة حقًا وأنت تعلم ذلك


سترى المفاجأة على وجوه الناس عندما يسمعون قصة صداقتك وكيف تحولت إلى علاقة. سوف يتأثرون حقا. لا تتظاهر أنك لا تهتم ، فنحن جميعًا نفعل ذلك حقًا.


9- كلاهما يعرف كل تفاصيل العلاقات الفاشلة التي مروا بها


على الأرجح ، هو الشخص الذي اتصلت به بعد كل انفصال ، وهو الشخص الذي هدأك وشاركك بأكل الآيس كريم بينما كنت تبكي وتتحدث عن أخطاء الرجال. ليس عليك أن تروي قصصك القديمة الآن ، لأنه كان بالفعل جزءًا منها.


10- كلاكما يعرف كيف يشجع بعضهما البعض


ليس من السهل أبدًا معرفة كيفية إراحة الشخص الآخر عندما يشعر بالإحباط. لكل شخص طريقته الخاصة في المرور بالمواقف الصعبة ، وأي خطوة خاطئة يمكن أن تكون كارثية. من حسن حظك أنك قضيت سنوات في دعم بعضكما البعض في أوقات الأزمات.


11- كلاهما يشعر بالراحة مع بعضهما البعض


إنه الشخص الذي تعاملت مع الكثير من السلوكيات المحرجة ، وقد رآك في حالة بائسة من قبل بعد قضاء اليوم معًا. إنه أيضًا الشخص الذي رآك في أسوأ حالاتك ، في أفضل حالاتك. وأوافق على أن أكون معك في كل هذا إلى الأبد. لكنك تعرف كل هذا بالفعل ، أليس كذلك؟

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top